يطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة الأحد، وتبقى الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وأضافت الدائرة أن السماء تكون صافية ليلا، والأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وحذرت الدائرة من خطر تشكل الصقيع في العديد من المناطق خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 13 - 2 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 9 - 0، وفي مرتفعات الشراة 15 الى -1، وفي مناطق البادية 15 - 0، وفي مناطق السهول 15 - 1، وفي الاغوار الشمالية 21 - 5، وفي الأغوار الجنوبية 23 - 13، وفي البحر الميت 22 - 11، وفي خليج العقبة 22 - 11 درجة مئوية. 

الاثنين، يطرأ ارتفاع آخر قليل في درجات الحرارة؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (2-3) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء مشمسة، وباردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

المملكة