يتأثر الأردن الخميس، بكتلة هوائية باردة ورطبة، ويطرأ انخفاض ملموس في درجات الحرارة، لتسود أجواء باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر بين الحين والآخر في الأنحاء الغربية، 

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تضعف مع ساعات المساء فرصة هطول المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية.

وتكون الأجواء ليلا باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً مع استمرار هطول زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الليل الأولى في المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 12 - 3 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 10 - 2، وفي مرتفعات الشراة 11 - 1، وفي مناطق البادية 14 - 3، وفي مناطق السهول 13 - 5، وفي الاغوار الشمالية 17 - 7، وفي الأغوار الجنوبية 20 - 9، وفي البحر الميت 19 - 8، وفي خليج العقبة 22 - 10 درجات مئوية. 

الجمعة، يتعمق تأثير الكتلة الهوائية الباردة جدا والرطبة المرافقة لإمتداد منخفض جوي يتمركز شمال غرب سوريا، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق، وغائمة جزئياً إلى غائمة، وتهطل الأمطار بين الحين والآخر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، قد يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً في بعض المناطق.

ويحتمل خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ولفترة وجيزة في بعض المناطق، مما قد يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، كما ويتوقع أن تكون الهطولات المطرية فوق قمم الجبال الجنوبية العالية ممزوجة بالثلج لفترة محدودة، وتدريجياً خلال ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات بوجه عام.

السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة