تسجل درجات الحرارة، الأربعاء، أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (5-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 19 - 7 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 7، وفي مرتفعات الشراة 19 - 5، وفي مناطق البادية 20 - 4، وفي مناطق السهول 20 - 7، وفي الاغوار الشمالية 25 - 10، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 26 - 13، وفي خليج العقبة 27 - 15 درجة مئوية. 

الخميس، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتستمر الأجواء الجمعة لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المملكة