أعلن اتحاد التايكواندو، الأحد، تأجيل المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الذي كان مقررا إقامته في تركيا، والاستعاضة عنه باستضافة المنتخب التونسي في عمّان اعتبارا من السبت المقبل ولمدة أسبوعين.

وأكد أمين سر الاتحاد، فيصل العبداللات، أن المنتخب الوطني سيخوض معسكرا تدريبيا مشتركا مع نظيره التونسي اعتبارا من السبت المقبل في عمّان، بدلا من التوجه لإقامة معسكر في تركيا في الفترة نفسها.

وأضاف العبداللات، وهو الناطق باسم الاتحاد، أن اتحاد التايكواندو قرر تأجيل معسكر تركيا لما بعد مشاركة المنتخب الوطني في بطولة صوفيا التي تقام في بلغاريا اعتبارا من الخامس من الشهر المقبل.

وقال، إن "المنتخب كان يفترض أن يغادر إلى تركيا السبت المقبل، ومن ثم المغادرة مباشرة من تركيا إلى بلغاريا للمشاركة في بطولة صوفيا، قبل أن يأتي التعديل الذي أجل معسكر تركيا واستضافة منتخب تونس مع الإبقاء على المشاركة ببطولة صوفيا".

ومن المقرر أن يقيم المنتخب معسكره التدريبي في تركيا، بعد المشاركة ببطولة صوفيا. وتأتي هذه التدريبات والمنافسات في إطار استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال أيار/مايو المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو صيف هذا العام.

بترا