يشارك المركز الأردني للتصميم والتطوير ومجموعة الأردن للاستثمار والشركات التابعة لها بمعرض الدفاع الدولي "ايدكس 2021" المنعقد في دولة الإمارات خلال 21 - 25 شباط/فبراير الحالي.

وتأتي مشاركة المركز بهـدف تسويق مشاريع المركز ومنتجات الشركات التابعـة من خلال جناح يضم أحدث المنتجات وإظهـار إمكانياته وقدراته، وجذب استثمارات من المصنعيـن للأنظمـة الدفاعيـة فـي العالـم.

ويعتبر  المركز ومجموعته الاستثمارية من المشاركين الدائمين في  معرض ايدكس الذي يعتبر ملتقى للتواصل مع صنّاع القرار فـي مجال الصناعات الدفاعية مـن مختلـف دول العالـم، إلى جانب استهداف استثمارات وإيجاد فرص جديدة وتعزيز وتوسيع العلاقات التجارية على المستويين الإقليمي والدولي.

ويضم جناح المركز في "ايدكس" معروضات لمنتجات عسكرية عديدة تعكس مدى إمكانيات وقدرات المركز في مجال الصناعات الدفاعية التي ترتكز على قاعدة من التقنية والكفاءة والخبرات البشرية المؤهلة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنظمة الدفاعية في مجالات الأنظمة الأرضية والأنظمة الذكية ومعدات الجندي ومشاريع تكنولوجيا المعلومات من خلال أكاديمية المركز الأردني للأمن السيبراني ومركز التشفير والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي، منها منتجات حقيقية وأخرى نماذج مصغرة تحاكي المنتج الحقيقي من حيث الشكل والمواصفات.

كما يضم جناح المركز منتجات الشركات التابعة له والتي تتولى الإنتاج الكمي لتحقيق احتياجات ومتطلبات العملاء من مختلف القطاعات سواء قطاع الآليات والصناعات التابعة وقطاع الأسلحة والذخائر وقطاع معدات القوات وقطاع البصريات.

ويعتبر المركز الأردني للتصميم والتطوير المزود الرئيس للقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي والأجهزة الأمنية في المجالات العسكرية، وهو مركز رائد في تقديم الحلول الدفاعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحازت المنتجات والخدمات التي يقدمها على ثقة المستخدم نظراً للتقنية العالية التي تتمتع بها والتي تضاهي مثيلاتها في العالم إضافة إلى الجدوى الاقتصادية.

المملكة