عاد غالبية لاعبي المنتخب الوطني لكرة السلة إلى عمّان قادمين من البحرين، بعد إنهاء فترة الحجر الصحي التي خضعوا لها في المنامة، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد بين اللاعبين والإداريين.

وقال اتحاد كرة السلة، السبت، على موقعه الرسمي، "عاد لاعبو منتخب الصقور إلى المملكة بعد شفائهم وخروجهم من الحجر الصحي في البحرين، حيث كان من المقرر مشاركتهم في تصفيات النافذة الثانية والثالثة من كأس آسيا 2021 بعد أن تم تأجيلها من قبل الاتحاد الدولي إلى إشعار آخر".

وغادر 25 شخصا من الوفد المشارك في التصفيات، المنامة، "من ضمنهم لاعبون ومدربون وهم: المدرب محمد حمدان، المدرب سمير مرقص، مدرب اللياقة أحمد سمير، المعالج حسن برهومة، المعالج سائد شاويش، الإحصائي رامز قعوار واللاعبون: زيد عبّاس، موسى العوضي، أحمد حمارشة، محمود عابدين، محمد شاهر، أحمد عبيد، يوسف أبو وزنة، أمين أبو حواس، خالد أبو عبود، سامي بزيع، نادر أحمد، إبراهيم حماتي، غازي الصلاح، رعد برهوش، محمود عمر، محمود الهزايمة، فهد ترجلي، إضافة إلى فادي إبراهيم الذي غادر إلى كندا ودار تاكر الذي عاد إلى الأرجنتين ليلتحق بفريقه".

وأشار الاتحاد إلى "بقاء مدرب المنتخب مروان معتوق ومدير المنتخب محمد الدباس، إضافة إلى اللاعبَيْن علي الزعبي، ويزن الطويل".

"ولا يزال الاتحاد يتابع شؤون أعضاء الوفد المحجور عليهم حالياً، في انتظار النتيجة السلبية في فحص الـ PCR، لتتسنّى عودتهم في أسرع وقت، إذ من المتوقع عودتهم الأحد"، وفق بيان للاتحاد.

المملكة