قالت دائرة الأرصاد الجوية الأحد، إنه يطرأ انخفاض قليل في درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة ضعيفة لزخات خفيفة من المطر في الجنوب.

وتسود أجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، بحسب الدائرة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 17 - 5 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 - 4، وفي مرتفعات الشراة 14 - 3، وفي مناطق البادية 18 - 5، وفي مناطق السهول 19 - 6، وفي الاغوار الشمالية 23 - 7، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 13، وفي البحر الميت 26 - 12، وفي خليج العقبة 27 - 12 درجة مئوية. --(بترا)

ويطرأ الاثنين، انخفاض قليل آخر في درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع خلال ساعات النهار هطول أمطار متفرقة في الشمال وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، الرياح غربية معتدلة السرعة.

الثلاثاء، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

المملكة