أكد النادي الفيصلي لكرة القدم، تطلعه للظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه، خاصة أن مباريات الدور الأول في البطولة تستضيفها عمّان خلال أيار/مايو المقبل.

أمين صندوق النادي الفيصلي، ومسؤول التعاقدات في النادي، سامر الحوراني، قال إن "تعزيز صفوف الفريق بمجموعة متميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، جاء لتشكيل فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية".

واعتبر أن "إقامة مباريات المجموعة الثالثة التي يلعب فيها الفيصلي في الأردن، يشكل حافزا معنويا للاعبين للبحث عن تحقيق الإنجاز".

وقال الحوراني: "تلقى الفيصلي قرار الاتحاد الآسيوي بإقامة مباريات المجموعة الثالثة في عمان، وهو أمر معنوي بالنسبة للاعبين الباحثين عن إنجاز جديد للنادي والكرة الأردنية".

"تعاقدنا رسميا حتى الآن مع المحترف اللبناني هلال الحلوة، إلى جانب اختبار محترفين أجانب لاختيار اثنين آخرين، لتعزيز صفوف الفريق الذي سبق أن تعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين"، وفق الحوراني.

وسبق للفيصلي أن ظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين عامي 2005 و2006، وهو يتطلع للقب ثالث، الأمر الذي "دفع الإدارة للعمل بجد لتأمين متطلبات الفريق من لاعبين متميزين وجهاز فني باحث عن الألقاب"، بحسب الحوراني.

بترا