أعلنت شركة كهرباء إربد، الثلاثاء، عن نيتها فصل التيار الكهربائي الأربعاء، عن بعض المناطق في محافظتي إربد وجرش، لـ "غاية الصيانة، وتحسين جودة الشبكات".

وقالت الشركة في بيان، إن فصل التيار في محافظة إربد سيشمل مناطق شطنا - طريق الكسارات و(جميع مشتركي 1 و 3 فاز)، مشيرة إلى أن الوقت المتوقع للفصل سيكون من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً، وفي مناطق إسكان زبدا، شرق مدارس التميز، مضخات زبدا فركوح، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الواحدة ظهراً.

كما يشمل الفصل مناطق، حور - مثلث حور، زحر - ريف محمد يوسف عبيدي - أول البلد للجنوب، من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الثالثة عصراً، إضافة إلى مناطق، دوقرا - بجانب مركز دوقرا الثقافي، من الساعة الحادية عشرة صباحاً، وحتى الواحدة ظهرا.

ويتضمن الفصل مناطق، كفرجايز جنوب البلد بجانب المسجد الجديد، من الساعة التاسعة صباحاً، ولغاية الساعة الحادية عشرة صباحاً، وفي مناطق ، حي الراهبات، صالة أبو الذهب، صالة شهرزاد، منطقة الصالات، مركز التدريب المهني إربد، مركز ثقافي إربد، مركز شباب إربد، محطة توتال مقابل الصالات، محطة المناصير، من الساعة التاسعة صباحا، ولغاية الثالثة والنصف عصراً.

الشركة أوضحت، أن الانقطاع سيشمل في مدينة الرمثا مناطق: الطرة، الشجرة أول البلد، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساءً، إضافة إلى مناطق الرمثا - شمال صرح الشهيد، تجمع البركة الشرقي، تجمع أبو عاقولة، تجمع البصول، تجمع القواسمي، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً.

وأشارت الشركة إلى أن فصل التيار في محافظة جرش يشمل مناطق: نحلة - شرق البلدية، جرش - بجانب مدرسة الجبارات الأساسية للبنات، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً، ولغاية الساعة الخامسة مساءً.

بترا