اكتمل عقد الفرق الأربعة، المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، لبطولة درع الاتحاد لكرة القدم، بعد اختتام المرحلة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ونجحت فرق الوحدات والفيصلي والجزيرة والجليل في بلوغ نصف النهائي، بعد تصدرها المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة على التوالي.

ويشهد الدور قبل النهائي الذي يقام الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير محمد في الزرقاء، مواجهة الوحدات مع الفيصلي عند الثالثة عصراً، فيما يلتقي الجزيرة نظيره الجليل عند السادسة مساء. وتقام المباراتان بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكانت الجولة الأخيرة التي انطلقت الخميس، شهدت فوز الوحدات على معان 4-0 عبر إبراهيم الجوابري، أحمد سمير، مهند أبو طه، وخالد عصام، ليرفع الوحدات رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

وتعادل الفيصلي مع الرمثا 2-2، سجل للفيصلي محمد زريقات ومجدي العطار، وللرمثا حمزة الدردور من ركلة جزاء، وهادي الحوراني، لتذهب صدارة المجموعة الثانية للفيصلي بـ 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الرمثا.

وتغلب الجزيرة على الحسين بهدفين دون رد من إمضاء إبراهيم سعادة، ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، وفي لقاء كان خارج حسابات التأهل للمجموعة الرابعة التي حسمها الجليل لصالحه، تعادل السلط مع شباب العقبة دون أهداف.

وأقيمت مباريات الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي مباشرة، والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما تم تحديد يوم 13 آذار/مارس الحالي موعدا للمباراة النهائية.

وتقام منافسات البطولة بدون حضور للجماهير، بسبب فيروس كورونا المستجد، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد.

المملكة