ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 11 شخصا، بينهم 4 مطلوبين مصنفين بالخطرين والمسلحين في قضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة، وفق مديرية الأمن العام، الأربعاء.

الناطق باسم المديرية، عامر السرطاوي قال، إن "قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات، وبعد جمع المعلومات حول عدد من الأشخاص المطلوبين ومكرري جرائم الاتجار وترويج المواد المخدرة والمتوارين عن الأنظار منذ فترة، تمكنت بعد تحديد أماكن وجودهم من مداهمتهم صباح هذا اليوم، بإسناد من مديرية شرطة الرمثا".

"أُلقي القبض خلال المداهمات الأمنية على 11 شخصاً من بينهم 4 أشخاص مطلوبين مصنفين بالخطرين والمسلحين"، وفق السرطاوي الذي أشار إلى "تفتيش أماكن وجودهم، وضُبط في أحد المواقع مستودع يُستخدم لتخزين وتغليف المواد المخدرة".

إضافة إلى "ضبط  نحو 5 آلاف حبة مخدرة ، و115 غراماً من مادة الكريستال المخدرة، و 15 غراماً من مادة الهيروين المخدرة ، ونصف كيلو من مادة الجوكر المخدرة ، وكمية من مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى مسدسين وبندقيتيّ صيد وكمية من الذخيرة"، بحسب ما قال السرطاوي.

وفي سياق متصل، قال السرطاوي، إن "كوادر مكافحة المخدرات والجهات الأمنية أثناء القيام بواجبهم اشتبهوا بحقائب أحد المسافرين القادمين للمملكة في مطار الملكة علياء، وبتفتيشها ضُبطت 4 أكياس بداخلها 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة أخفيت داخل سماعة، وأُلقي القبض على المسافر وبوشرت التحقيقات معه".

المملكة