خاطب نادي الوحدات، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإجراء تعديل على موعد مبارياته في دوري أبطال آسيا التي تقام في السعودية ابتداء من 14 نيسان/أبريل الحالي.

وطلب الوحدات، تأخير موعد مبارياته من الساعة التاسعة مساء للساعة العاشرة.

الوحدات، أعلن الاثنين، تشكيلة وفده الذي سيتوجه السبت المقبل إلى الرياض؛ استعدادا للمنافسات الآسيوية، التي يشارك فيها للمرة الأولى. 

وبحسب مسؤول الملف الآسيوي المنسق الإعلامي بسام شلباية، فإن نادي الوحدات خاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم بهدف مخاطبة الاتحاد الآسيوي لتعديل توقيت المباريات في شهر رمضان لتبدأ عند الساعة العاشرة مساء بدلا من الساعة التاسعة مساء.

وقال شلباية: "أنهينا ولله الحمد حجوزات الإقامة في أحد فنادق الرياض، وحجز تذاكر السفر ، وتسجيل اللاعبين رسميا ليمثلوا الوحدات ويشاركوه في مباريات المجموعة الرابعة التي يبدأ فيها فريقنا مشواره بلقاء النصر السعودي يوم الأربعاء 14 من الشهر الحالي"، وفق ما نقل الموقع الرسمي للنادي. 

ووفد الوحدات المشارك في البطولة يضم 28 لاعبا وهم: أحمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبدالله نصيب، دانيال عفانة، أحمد هشام، أحمد إلياس، أحمد ثائر، فادي عوض، أحمد طنوس، رجائي عايد، أحمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، إبراهيم الجوابرة، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، أحمد زريق، سوني سعد وعبد العزيز نداي.

ويخوض الوحدات، منافسات دوري أبطال آسيا، كأول نادٍ أردني يشارك في أقوى مسابقات الأندية في القارة.  

ويُمني الوحدات النفس بتحقيق نتائج جيدة في هذه المشاركة، وذلك بعد حصول الأردن على مقعد مباشر يؤهل بطل الدوري إلى هذه المسابقة. 

ولم تتمكن الأندية الأردنية في السابق من التأهل إلى دوري الأبطال بعد أن كان للأردن نصف مقعد. 

المملكة + بترا