أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي يوم غد الإثنين، عن مناطق محدودة بمحافظات الشمال (إربد، جرش، المفرق) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، أن فصل التيار سيشمل في محافظة إربد مناطق: غرفة تجارة إربد، شارع راتب البطاينة، صيدلية دواكم، عمارة أبراج الرباط، شارع أحمد محمود التل، مدرسة خالد بن الوليد، شارع ابن الرومي، مكتب الأصدقاء للخدمات العاملة، محطة الحكيم، شارع الحسبة، شارع أمين آغا، شارع نعيم التل، شارع أبو بكر الصديق، ملحمة الصقر، ملحمة الأردن، مجمدات أبو العز، مجمدات عرفات، ومحلات الأقصى للدهانات، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الحادية عشر صباحاً.

كما يشمل الفصل مناطق: كفريوبا - الشارع الرئيسي، التطوير الحضري، مدرسة خديجة ومجاوريها، مدرسة كفريوبا للذكور الأساسية، طريق ترخيص غرب إربد، حكما - الحي الشرقي، بشرى - الحي الشمالي، مدرسة بنات بشرى ومجاوريها، إسكان الصيادلة حكما، تجمع ريف عليا، ومدرسة الثورة العربية الكبرى ومجاوريها، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً.

وأشارت إلى أن الفصل سيستمر في منطقة بيت يافا - طريق البترول الشرقي، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثالثة عصراً، فيما سيكون في مناطق: مدرسة مرو للذكور الأساسية، الحي الشمالي- مرو، ومسجد العمري، وغرب مدرسة ذكور مرو، من الساعة التاسعة إلا ثلث صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

كما يستمر الفصل في مناطق: بيت ايدس، كفرعوان، صيرة زيد، كفرابيل، والخارجة، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، فيما سيكون في مناطق مدرسة ثانوية بنات الطيبة، وتجمع الطيبة الجنوبي، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

وبينت الشركة، أن الفصل سيشمل في محافظة جرش، محول بئر باب عمان، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً، فيما سيكون في مناطق: دحل - الحي الجنوبي، روضة بني هاشم، أم رامح، عنيبة الحي الشمالي، القنية، حميد والكرم، حي الراس والحي الغربي، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثالثة عصراً.

وفي محافظة المفرق سيقتصر فصل التيار على موقع محول بئر فلاح العطين، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً.

بترا