يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء؛ لتعود حول معدلاتها الاعتيادية، مع بقاء الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء باردة في معظم المناطق ليلاً، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان اليوم  بين 23 - 10 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 8، وفي مرتفعات الشراة 22 - 7، وفي مناطق البادية 26 - 11، وفي مناطق السهول 23 - 12، وفي الأغوار الشمالية 29 - 15، وفي الأغوار الجنوبية 31 - 19، وفي البحر الميت وخليج العقبة 30 - 18 درجة مئوية.

الخميس، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، وتظهر تدريجياً الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول مساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

الجمعة، تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

المملكة