أكد رئيس نادي السلط خالد عربيات، الاثنين، أن فريق كرة القدم يسعى لمشاركة تاريخية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تنطلق منافساتها في عمّان الشهر المقبل.

وقال عربيات، إن الإدارة حرصت على إعداد الفريق بشكل جيد من خلال المحافظة على أغلب لاعبي الفريق منذ الموسم الماضي، مع تعزيزه بلاعبين جدد، بحسب طلب المدير الفني جمال أبو عابد، بحثا عن نتائج لافتة في البطولة الآسيوية، مؤكدا جاهزية الفريق لهذه المشاركة.

وأضاف: "نشارك في هذه البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخ النادي، ورغم ذلك، فإن طموحاتنا مرتفعة لتحقيق إنجاز جديد للكرة الأردنية"، التي سبق أن حققت لقب كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات عن طريق فريقي الفيصلي مرتين وشباب الأردن مرة واحدة.

وفريق السلط يلعب في مجموعة تضم فرق المحرق البحريني والأنصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني.

ولفت عربيات النظر إلى أن "الفريق يضم حاليا تشكيلة متجانسة من اللاعبين المميزين، إلى جانب جهاز فني قوي بقيادة جمال أبو عابد"، متمنيا أن "ينجح الفريق في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة في طريق المنافسة على لقب البطولة".

وأكد "حرص الإدارة على تأمين متطلبات الفريق، رغم الضائقة المالية التي يعيشها النادي"، متمنيا على "الداعمين ومحبي الفريق مساندته في هذه المهمة الخارجية، بحثا عن نتائج لافتة".

بترا