يطرأ  الجمعة، ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية، وفق تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان الجمعة  بين 31 - 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 14، وفي مرتفعات الشراة 28 - 13، وفي مناطق البادية 36 - 19، وفي مناطق السهول 31 - 18، وفي الأغوار الشمالية 36 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 37 - 23، وفي البحر الميت 36 - 22، وفي خليج العقبة 36 - 23 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ السبت، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، حيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو (7-8) درجات مئوية لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء الأحد، حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

بترا