تحدث المدير الفني لنادي الوحدات لكرة القدم، عبد الله أبو زمع، الأحد، عن تطلع فريقه إلى تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا عندما يلاقي النصر السعودي، الاثنين.

وقال أبو زمع خلال مؤتمر صحفي قبيل المباراة، "نتطلع إلى تحقيق الفوز الأول لفريق الوحدات أمام النصر غدا (الاثنين)، وسنقدم كل ما لدينا للوصول إليه أمام فريق النصر، الذي تعنيه كثيرا هذه المباراة ضمن طموحاته بمواصلة الصدارة والتأهل، مما يعني أننا سنواجه فريقا في أتم الجاهزية والتركيز، لكن ثقتي كبيرة باللاعبين لخطف نقاط المباراة الثلاث ...".

وتعادل الفريقان دون أهداف في اللقاء الأول الذي جمعهما.

"الوحدات رغم امتلاكه لنقطة وحيدة، إلا أنه قدم مباريات كبيرة ..."، وفق أبو زمع الذي أشار إلى أن "الوحدات جاهز للمواجهة، وليس لديه إصابات ... ولكن يغيب عنه يزن العرب بسبب الإيقاف".

وخلال مشاركة الوحدات الأولى في دوري أبطال آسيا - كأول نادٍ أردني يشارك في البطولة الأقوى في القارة من ناحية الأندية – تلقى 3 هزائم أمام (فولاذ 0-1) والسد مرتين (1-3) و(0-2) وتعادل مع النصر (0-0)، وتنتظره مباراتين أمام النصر وفولاذ.

من جانبه، قال قائد الفريق الدولي محمد الدميري، إن "فريق الوحدات ولد كبيرا بين كبار آسيا، وقدم مباريات وأداء كبيرا في أغلب المباريات، بشهادة المتابعين والمدراء الفنيين للفرق المنافسة، ولم يكن الفريق صيدا سهلا، وغاب عنا التوفيق".

وتابع قائلا: "بصراحة عندما قدمنا إلى البطولة، توقعنا فوارق فنية كبيرة مع الفرق المدججة بالمال والمحترفين، لكن على أرض الواقع جاريناها وتفوقنا عليها، وعازمون على الفوز يوم غد وإسعاد جماهيرنا الوفية".

المملكة