قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، إن للإعلام العسكري دورًا كبيرًا في تزويد الجمهور بالمعلومات وبما يسهم في تشكيل الرأي العام بكل نزاهة وحيادية بالتشارك والتعاون مع وسائل الإعلام كافة.

وأكد أن القوات المسلحة تسعى إلى الارتقاء بوسائل الإعلام المتوافرة لديها بما ينعكس إيجابا على إيصال رسائلها، مراعية التطور الحاصل في وسائل التواصل الاجتماعي وبما يشمل النواحي المتعلقة بالقوات المسلحة خاصة الأدوار الإنسانية والتنموية التي تقوم بها. جاء ذلك خلال زيارة رئيس هيئة الأركان المشتركة، الخميس، إلى مديرية التوجيه المعنوي، وكان في استقباله مديرها العميد الركن طلال الغبين.

واستمع اللواء الركن الحنيطي خلال الزيارة إلى إيجاز عسكري قدمه مدير التوجيه المعنوي عن الدور الذي تقوم به المديرية والمهام والواجبات الموكولة لها، ودورها المحوري والمهم في تعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الهاشمية المظفرة.

وبيّن اللواء الركن الحنيطي الدور الكبير الذي تقوم به المديرية في رفع الروح المعنوية لدى مرتبات القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين وجميع فئات المجتمع المحلي، من خلال تسليط الضوء على التطور الحاصل في القوات المسلحة بما تمتلكه من أسلحة ومعدات وجاهزية قتالية لدى تشكيلاتها ووحداتها تعزز أمن المملكة الأردنية الهاشمية واستقرارها علاوة على إبراز التضحيات والبطولات التي سطرها بواسل الجيش العربي على ثرى الوطن وفلسطين في سبيل الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

وفي نهاية الزيارة، جال رئيس هيئة الأركان المشتركة في مختلف أقسام المديرية واستمع إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن طبيعة عمل هذه الأقسام وما تنفذه من واجبات، مشيدا بالتطور والتحديث الذي شهدته في مختلف أقسام المديرية وفروعها في مجال الإعلام العسكري والعلاقات العامة خلال الفترة الماضية.

بترا