أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال (إربد وعجلون وجرش) غداً الاثنين؛ لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان، الأحد، إن "الفصل المبرمج للتيار الكهربائي سيشمل في محافظة إربد مناطق الطرة بلواء الرمثا، الشجرة أول البلد، الرمثا - طريق الطرة، تنقية الرمثا ومجاوريها، معصرة البشارات، جاروشة الخطيب، منطقة المحاسي، حي الدالية، حي الدرادرة، وحي مسلخ الرمثا".

وأشارت إلى أن الوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة عصراً، وسيشمل الفصل مناطق "ارخيم، جنين الصفا، تجمع عوني شعبان، ومدرسة مندح الأساسية للبنين ومجاوريها" من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الرابعة عصراً.

وبينت الشركة أن الفصل سيقتصر في محافظة عجلون على مناطق "عبين، عبلين، وسيمتد من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً".

كما سيشمل في محافظة جرش مناطق "تجمع حي الأمير حمزة، تجمع إبراهيم خليل، تجمع ريف السهلات، تجمع الحسبان، إسكان الأسر الفقيرة، تجمع أبو طويلة، ومحمية الأمير حمزة، والتي سيستمر فيها الفصل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الثالثة والنصف عصراً".

بترا