أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد، عن إطلاق رشقات صاروخية "كبيرة" نحو مناطق أسدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت وقاعدة "رعيم" وقاعدة التنصت 8200، رداً على "المجزرة البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين في مدينة غزة، والاعتداء على أهالي الشيخ جراح والمتضامنين معهم".

سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي أعلنت بدورها عن قصف موقع ناحل عوز بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم، ومواقع أفسلوم ونيريم وكوسوفيم ومستوطنة نير إسحق برشقات صاروخية "مكثفة" رداً على العدوان الإسرائيلي، ثم استهدفت السرايا قاعدة اميتاي وسرية للواء جولاني داخل موقع كيسوفيم العسكري برشقات صاروخية.

أما كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذراع العسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين،فقد أعلنت عن استهداف موقع ناحل عوز العسكري شرق غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كتائب القسام أعلنت قصف موقع إسناد "صوفا" بعدد من قذائف الهاون، كما قصفت موقع "ناحل عوز"، اليوم بقذائف هاون.

وأكّدت كتائب القسام، وجود إصابات في صفوف الاحتلال الإسرائيلي.

كما قصفت كتائب القسام تحشداً لقوات الاحتلال الإسرائيلي قرب "نير عام" بقذائف هاون.

وارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ليلة السبت، إلى 42 شهيدا، في غارة وحشية استهدفت مبانيَ سكنية في شارع الوحدة في حي الرمال الشمالي، بحسب مراسل "المملكة".

"سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، قالت، ما زال لدى الفصائل الكثير، وإن المقاومة سترد على المجزرة الإسرائيلية"، بحسب المراسل.

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، ظهر الأحد، قصف مغتصبة "نتيفوت" وقاعدة "حتسور" الجوية برشقة صاروخية، ردا على استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين الآمنين.

وقصفت طائرات الاحتلال الأحد، مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية في شارع الثورة وسط مدينة غزة.

ويتعرض القطاع لليوم السابع على التوالي لغارات مكثفة من الطيران الحربي، ومن الزوارق الحربية، ومن دبابات الاحتلال، موقعاً دماراً في الأبراج السكنية والمؤسسات الحكومية والأهلية والبنى التحتية.

واستهدفت سرايا القدس، سرية تعزيزات من لواء جفعاتي شرق موقع كوسوفيم العسكري بعدد كبير من قذائف الهاون، كما استهدفت إسناد صوفا، وقاعدة اميتاي برشقة صاروخية، 

المملكة