بدأت الاثنين، حملة تطعيم المعلمين والإداريين في مديريات التربية والتعليم الثلاثة التابعة لمحافظة المفرق من خلال المراكز التي تم تحديدها.

وأكد مديرو التربية والتعليم الثلاثة في المحافظة، أن 328 معلما وإداريا من أصل 800 تلقوا المطعوم المضاد للفيروس في اليوم الأول من الحملة.

وتلقى المطعوم في اليوم الأول؛ 162 معلما وإداريا المطعوم من مديرية التربية والتعليم للواء القصبة، و111 معلما وإداريا في مديرية لواء البادية الشمالية الشرقية، و55 معلما وإداريا في مديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية.

وأجريت استعدادات في المحافظة لتطعيم قرابة 800 معلم وإداري، منهم 400 من مديرية التربية والتعليم للواء القصبة، و200 من مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية والغربية، و200 من مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية، بحسب مراسل "المملكة".

ووصف مديرو التربية والتعليم في المفرق، لـ "المملكة"، الإقبال على تلقي المطاعيم بـ "الجيد"، آملين بحضور جميع المستهدفين.

وأكدوا لـ "المملكة"، أن عددا من المعلمين سجلوا سابقا عبر المنصة، وتلقوا المطعوم قبل أن يتم انطلاق حملة وزارة التربية والتعليم.

وأعلن مديرو التربية أن معلمي مخيم الزعتري ومعلمات الدوام المسائي للسوريين مشمولون جميعهم ومستهدفون بعملية التطعيم.

وتضم مديريات التربية والتعليم الثلاثة، التابعة لمحافظة المفرق، قرابة 11 ألف معلم وإداري، يتم العمل على تنظيم آلية تلقيهم للمطعوم من خلال التسجيل عبر منصة وزارة الصحة، وترتيب الأدوار بساعات محددة للمدارس.

المملكة