استشهد 4 فلسطينيين بينهم صحفي، وأصيب 10 آخرين، الأربعاء، في سلسلة غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن صحفيا يعمل في إذاعة فلسطينية استشهد وأصيب آخرون بجروح في قصف صاروخي من طائرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي استهداف منزلا قرب مقبرة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وشنت الطائرت الحربية والمدفعية الاسرائيلية، في ساعات الفجر الأولى، سلسلة غارات عنيفة على مناطق مختلفة في قطاع غزة، مع استمرار العدوان الاسرائيلي على القطاع لليوم العاشر على التوالي، حيث استهدفت موقعا شرق جباليا شمالي قطاع غزة، وأرضا زراعية بمنطقة الزنة في خان يونس، ودمرت منزلا في حي الزيتون، وآخر في بيت حانون.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية شاحنة في شارع السكة بمخيم المغازي وسط القطاع، وتسببت القنابل الدخانية التي تطلقها مدفعية الاحتلال باندلاع حريق بمنزل في منطقة الشيماء شمال بيت لاهيا.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات على أهداف شمال وغربي قطاع غزة، حيث استهدفت أرضا زراعية بصاروخين خلف محطة الخزندار شمال غربي غزة، وبركسا في محيط جبل الريس شرق حي التفاح بمدينة غزة، ومبنى شرق خان يونس جنوبي القطاع، وآخر تابع للجمعية الخيرية وموقعا في رفح، وبناية سكنية بشارع الصفطاوي شمال مدينة غزة.

المملكة + وفا