التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، الخميس، وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي على هامش جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول فلسطين مواصلة حشد الدعم للجهود الثنائية والإقليمية والدولية لإنهاء العدوان على غزة ووقف الممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية.  

وأيضا التقى الصفدي على هامش الجلسة الأممية، المندوب الأميركي الدائم للأمم المتحدة ومجلس الأمن السفيرة ليندا توماس غرينفيلد، لبحث الجهود الأممية لوقف التطورات الخطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي لقاء آخر، بحث الصفدي مع وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر الصباح، التحرك العربي والدولي لوقف العدوان على غزة ووقف الممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

الصفدي بحث مع وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، سبل وقف التصعيد والعدوان على غزة والممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة. واتفق الوزيران على استمرار التنسيق والتشاور.

وأكد الصفدي خلال لقائه مع نظيرته الإندونيسية ريتنو مارسودي، ضرورة وقف الممارسات الإسرائيلية الاستفزازية التي فجرت التصعيد الأخير في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكذلك، التقى الصفدي بنظيره السعودي فيصل بن فرحان على هامش جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول فلسطين، في مواصلة للجهود العربية والدولية لوقف التصعيد والعدوان على غزة والممارسات الإسرائيلية اللاشرعية في القدس ومقدساتها وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

الصفدي التقى نظيره القطري محمد بن عبدالرحمن، على هامش جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول فلسطين في إطار مواصلة الجهود المستهدفة وقف إطلاق النار في غزة ووقف الانتهاكات الإسرائيلية في القدس وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبحث وزير الخارجية ونظيره الجزائري صبري بوقدوم، على هامش جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة حول فلسطين سبل وقف التصعيد في القدس وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، والجهود العربية والدولية المستهدفة ذلك.

وأكد الصفدي خلال لقائه نظيره المالديفي عبد الله شاهد، ضرورة استمرار حشد الدعم الدولي لوقف انتهاكات اسرائيل المستمرة في القدس ومقدساتها وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة. 

المملكة