بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، في دبي؛ تأهباً لمواجهة منتخب الإمارات الاثنين المقبل، في لقاء ودي، ضمن تحضيرات الجانبين لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

وأجرى المنتخب الوطني الذي وصل إلى الإمارات ليلة الأربعاء الماضي، تدريبه الأول صباح الخميس، في مقر إقامته، قبل أن يخضع مساءً لتمارين فنية على ملعب "السيفن"، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز وبحضور 25 لاعباً، ارتكز على العديد من الجوانب التكتيكية.

وتضم قائمة المنتخب الوطني 30 لاعباً هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات، وعدي الصيفي.

ويحتجب عن معسكر دبي لاعبو الفيصلي والسلط حتى 28 أيار/مايو الحالي؛ لارتباطهم بمنافسات دوري المجموعات. ويأتي معسكر الإمارات، قبل السفر إلى الكويت بداية الشهر المقبل لاستكمال التصفيات، بلقاء منتخبات نيبال والكويت وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران/يونيو المقبل، ليتوجه المنتخب بعد ذلك إلى الدوحة، للقاء منتخب جنوب السودان يوم 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

بترا