يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأحد، لتسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بنحو (4-3) درجات مئوية، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في أغلب المناطق، وظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تسود أجواء باردة نسبياً ورطبة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلاً، بينما تكون لطيفة الحرارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 25 - 15 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 21 - 13، وفي مرتفعات الشراة 22 - 11، وفي مناطق البادية 32 - 16، وفي مناطق السهول 25 - 14، وفي الاغوار الشمالية 32 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 34 - 22، وفي البحر الميت 33 - 22، وفي خليج العقبة 33 - 22 درجة مئوية. 

الاثنين، تكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والشرقية.

الثلاثاء، يطرأ ارتفاع في درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة