أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على أكثر من 200 سلعة غذائية وغير غذائية، بنسب متفاوتة تتراوح من 7 إلى 36 بالمئة، بدءاً من صباح يوم غد الاثنين وحتى الثالث من حزيران/يونيو المقبل.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان الأحد، أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة والبالغ عددها 67 سوقاً، وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين.

ودعا القضاة المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (فيسبوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وأضاف أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار. وتشمل التخفيضات (زيت دوار الشمس، أرز متوسط الحبة، أرز بسمتي، سكر طعام، حليب بودرة، أجبان وألبان، عسل طبيعي، شاي ميداليات، مكعبات وبودرة مرقة الدجاج، عصير طبيعي، بيض المائدة، طحينية وحلاوة، حبوب وبقوليات، معكرونة وشعيرية، طحين، فول وحمص بالطحينية، مربيات، جميد سائل، بهارات متنوعة، حليب طويل الامد، خل صناعي، رب البندورة، كاتشب ومايونيز، زعتر بلدي، تونة وسردين ومشروبات غازية).

وأشار إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد المنظفات والشامبوهات والصابون والورقيات وفوط الأطفال وكمامات طبية.

وأوضح القضاة أن كافة المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

وطالب مرتادي أسواق المؤسسة بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة أمان داخل السوق وتحميل تطبيق أمان، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

بترا