افتتح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء نزار مهيدات وبالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية اليوم الاثنين فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة عجلون التي تعتبر مقصدا سياحيا وحيويا.

وبين مهيدات أن افتتاح هذا الفرع يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية وعيد الاستقلال واستجابة للتوجيهات الملكية السامية يتعزيز النهج اللامركزي من خلال تعميم الخدمة ورفع سويتها وتقديمها بشكل مباشر للمواطنين في أماكن إقامتهم ولتكون المؤسسة هي الجهة المرجعية الوطنية في الرقابة على الغذاء والدواء والمواد ذات العلاقة مما يسهم في الحد من الازدواجية في الرقابة على الغذاء وتوحيد إجراءات الرقابة والتفتيش.

وأكد مهيدات أن المؤسسة في توجهها نحو افتتاح فروع جديدة لها في المحافظات جاءت لتعزيز جهود الرقابة على الغذاء وبما يكفل صحة وسلامة المواطن كأولوية لا تهاون بها، مؤكدًا بأن المواطن الأردني يستحق الخدمة المتميّزة.

وأشاد مهيدات بتعاون وزارة الإدارة المحلية مع المؤسسة من خلال ترحيبها باستضافة مكتب الفرع في مبنى بلدية عجلون الكبرى ممثلة برئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى / محمد أبو رمان، مما يجسد الشراكة والتكامل الحقيقي بين المؤسسات الوطنية لخدمة مصلحة المواطن الأردني.

المملكة