تكون درجات الحرارة الأحد، حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، والأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ الاثنين، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بنحو 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 29 - 21 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 18، وفي مرتفعات الشراة 27 - 17، وفي مناطق البادية 32 - 18، وفي مناطق السهول 28 - 19، وفي الاغوار الشمالية 36 - 21، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 24، وفي البحر الميت 28 - 25، وفي خليج العقبة 39 - 26 درجة مئوية.

وتنخفض الثلاثاء، درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتتحول الرياح إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

أما يوم الأربعاء، فتنخفض درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. 

بترا