زار وفد عسكري من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، الأحد، برئاسة المدير الإداري للخدمات الطبية الملكية العميد الركن كمال صايل الملكاوي، المستشفى الميداني الأردني غزة/66.

واستمع الوفد إلى إيجاز قدمه قائد المستشفى العقيد فارس الحنيطي، حول سير عمل المستشفى والمهام والواجبات التي يضطلع بها، وطبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها، لكافة شرائح المجتمع، في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة في القطاع.

وجال الوفد في مختلف أقسام ومرافق المستشفى، مبدين إعجابهم بالدور الكبير والرسالة السامية التي تؤديها طواقم المستشفى، في تقديم أشكال الدعم الإنساني.

وفي نهاية الزيارة، نقل العميد الركن الملكاوي تحيات وتقدير رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي لمرتبات المستشفى على جهودهم المتميزة في أداء رسالتهم الطبية والعلاجية النبيلة ودورهم الفاعل في تحقيق الأهداف المرجوة على أرض المهمة.

يذكر أن المستشفى الميداني الأردني في غزة، يعمل على مدار الساعة بتوجيهات ملكية سامية منذ 2009، ضمن سلسلة من المستشفيات العسكرية الميدانية في عدد من دول العالم، حيث بلغ عدد مراجعيه حتى الآن نحو 3 ملايين مراجع.

المملكة