يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق ليلا، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 31 - 17 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 26 - 13، وفي مرتفعات الشراة 27 - 12، وفي مناطق البادية 35 - 16، وفي مناطق السهول 30 - 17، وفي الاغوار الشمالية 36 - 20، وفي الأغوار الجنوبية 37 - 24، وفي البحر الميت 36 - 23، وفي خليج العقبة 37 - 23 درجة مئوية.

الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

الأربعاء، يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

المملكة