أعلن صندوق الائتمان العسكري، الأربعاء، عن البدء بتنفيذ المرحلة الأولى من برنامج "رفاق السلاح" لتقديم الخدمات المصرفية، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية الهادفة إلى دعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وبالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

ويتيح البرنامج للمتقاعدين العسكريين الذين تنطبق عليهم الشروط والأحكام، التقدم بطلبات التمويل بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبنسب أرباح مخفضة ضمن شروط ميسرة، تقديراً لجهودهم في خدمة الوطن.

كما جرى في إطار التعاون المشترك بين الصندوق والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين، استحداث مكاتب لخدمة المستفيدين من خدمات الصندوق من المتقاعدين العسكريين، في عدد من فروع المؤسسة لاستقبال طلباتهم والإجابة عن استفساراتهم، لتوفير الخدمة المناسبة لهم بأسرع وقت.

ودعا الصندوق الراغبين بالاستفسار عن الخدمات المصرفية التي يقدمها الصندوق، إلى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 06-4604615، أو زيارة الموقع الإلكتروني للصندوق www.mcf.jo وصفحات الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، للإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بالبرنامج.

بترا