استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، في مكتبه الأربعاء، مدير الأمن العام القطري اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي،  بحضور السفير القطري في عمّان سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، ومدير الدفاع المدني القطري العميد محمد حمد الدهيمي، وعدد من كبار ضباط الأمن العام والدفاع المدني القطريين.

وبحث اللواء الركن الحواتمة مع الوفد القطري، سبل تعزيز أواصر التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين في مختلف المجالات لا سيما التدريبية منها والفنية.

  وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء عمق العلاقة الأردنية القطرية التي رسخ دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين, وشقيقه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. 

ولفت النظر إلى أهمية تعزيز التعاون القائم في مجالات الأمن والدفاع المدني، خاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات، ومكافحة الجريمة، وبما يسهم في خدمة الشعبين. 

من جانبه ، أشاد اللواء الخليفي بمستوى التعاون بين جهازي الأمن العام والدفاع المدني في البلدين الشقيقين، لافتا النظر إلى السمعة الطيبة والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مديرية الأمن العام الأردنية وخبراتها المتراكمة على الصعيدين المحلي والدولي .

 وأكد الوفد الزائر أهمية توثيق التعاون مع مديرية الأمن العام في شتى الاختصاصات، معربين عن اعتزازهم بالعلاقة الطيبة مع الأمن الأردني التي تأتي في سياق العلاقات الأخوية المميزة بين البلدين الشقيقين.

المملكة