قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنّ معلومات وردت للعاملين في إدارة البحث الجنائي حول اختفاء سيدة منذ 20 عاما وانه تدور شبهات حول حادثة اختفائها وانها قد تكون ضحية لجريمة قتل.

وأضاف الناطق الاعلامي، أنه تم تشكيل فريق تحققي خاص من قسم بحث جنائي محافظة الزرقاء لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول السيدة وظروف اختفائها.

وأشار، إلى أن فريق التحقيق باشر بجمع المعلومات حول السيدة، حيث لم يظهر وجود اي تعميم عنها لخروجها من المنزل وبعد التوجه لمنزل شقيقها، وقال "هربت من المنزل قبل 20 عاما ولا يعرفون عنها اية معلومات منذ تلك الفترة".

وأكّد، أنه بالتوسع بالتحقيق والاستماع لشهادات اشخاص وجمع المعلومات بات لدى المحققين مؤشرات حول تعرضها لجريمة قتل، وقادت التحقيقات  لحصر الاشتباه بشقيقها.

"التحقيق معه اعترف أنه وقبل 20 عاما دخل على شقيقته ووجدها قد قامت بضرب نفسها بواسطة إداة راضة وكانت متوفاة، وحملها واحراق الجثة والقائها في سيل الزرقاء بعد ذلك"، وفقا للناطق الاعلامي.

وتابع، أنه تم ابلاغ مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى بالقضية واحالة القضية اليه، حيث قرر توقيفه في مركز اصلاح وتأهيل عن تهمة القتل العمد.

المملكة