بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، وجّه رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي إلى سلاح الجو الملكي الأردني، الأربعاء، بإرسال طائرة مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية لإخلاء الطفلة اللبنانية سهيلة محمد الكسار (8 سنوات) والتي تعرضت لعيار ناري في عمودها الفقري في لبنان .

ونُقلت الطفلة إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال علاجها من خلال فريق طبي متخصص لمثل هذه الحالات.

وأكد مدير مركز التأهيل الملكي العميد الطبيب سمهر وشاح، أنه يتم تجهيز فريق طبي متخصص لمتابعة حالة الطفلة لتقييم وضعها الصحي. 

وبين رئيس اختصاص المفاصل والتأهيل العقيد الطبيب كريم الرشدان، أن الحالة الصحية العامة للطفلة مستقرة، وسيتم مباشرة الكشف عليها وتقديم العلاج لها ولضمان حصولها على القسط الكافي من الراحة عقب رحلتها من لبنان الأردن.

وعاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الطفلة في مدينة الحسين الطبية للاطمئنان على وضعها الصحي، مؤكداً على تقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية لها.

وعبر ذوو الطفلة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، على هذه المبادرة واللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ممثلة بالخدمات الطبية الملكية لتقديم العون والمساعدة في بعض الدول.

المملكة