تكون درجات الحرارة، الخميس، أقل من معدلاتها الاعتيادية بنحو ٣ إلى ٤ درجات مئوية؛ حيث تسود أجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في مناطق السهول، وحارة نسبيا في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وتميل الأجواء إلى البرودة في ساعات الليل في أغلب المناطق، بينما تكون معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 27 - 14 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 23 - 11، وفي مرتفعات الشراة 24 - 10، وفي مناطق البادية 33 - 15، وفي مناطق السهول 28 - 15، وفي الاغوار الشمالية 34 - 19، وفي الأغوار الجنوبية 36 - 22، وفي البحر الميت 35 - 20، وفي خليج العقبة 36 - 21 درجة مئوية.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الجمعة، لتصبح الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

المملكة