بحث وزير الداخلية مازن الفراية، الأحد، مع مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة، أمورا مهمة ذات طابع أمني.

وقال الفراية، خلال زيارته لمديرية الأمن العام، إنّ المديرية تضطلع بواجبات أمنية وشرطية متطورة وتقدم خدمات شاملة للأردنين وبأعلى درجات الانضباطية والحرفية وتوفير الأجواء الآمنة لدعم مسيرة التنمية والاقتصاد كما يوجه جلالة الملك عبدالله الثاني لذلك باستمرار.

وأشار، إلى أن النجاحات التي حققتها مديرية الأمن العام في كافة المجالات خاصة في ملاحقة الجريمة ومنعها وملاحقة مرتكبيها وإنفاذ القانون على الجميع، إضافة إلى تحسين مستويات الخدمة التي تتوجت بالرؤى الملكية السامية بدمج مديرية الأمن العام.

وأشاد الفراية، بمستوى التنسيق بين الوزارة ومديرية الأمن العام وعلى مدار الساعة والعمل المشترك للحفاظ على الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة وتحقيق سيادة القانون وبسط الأمن على مساحات الوطن وتقديم الخدمات الشرطية والأمنية والاجتماعية والإنسانية الفضلى.

اللواء حسين الحواتمة، أكّد، أن التوجيهات الملكية السامية هي الدافع والمحفز لنا دوماً للعمل الجاد والدؤوب للقيام بواجباتنا الأمنية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة  .

وقال: "نعمل بكل طاقاتنا وجهودنا وفق استراتيجية أمنية شاملة تشترك بها كافة مكونات المديرية لتطبيق القانون على الجميع دون تحيز أو تمييز، لإرساء وترسيخ سيادة حكم القانون والحفاظ على المكتسبات الوطنية ومنع كافة أشكال الجريمة وملاحقتها".

وأضاف الحواتمة، أن المديرية تعمل وفق نهج تشاركي تكاملي مع وزارات ومؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة الداخلية لتحقيق الغايات الوطنية العليا المرجوة التي تصب في النهاية لخدمة الوطن والمواطن؛ وتساهم في دفع عجلة التنمية والحفاظ على المقدرات والمكتسبات الوطنية والعمل سوياً لإنفاذ القانون ورفع مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للأخوة المواطنين والمقيمين والزائرين للأردن.

المملكة