استقبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، بانغ كيو والوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا.

وأكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة والسفير الكوري في عمّان لي جي وان، تميز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة.

وأعرب عن شكر الحكومة وتقديرها لمشاريع وبرامج الدعم التي قدمتها حكومة جمهورية كوريا للأردن، والتي كان لها إسهامات إيجابية على العديد من القطاعات الحيوية والبرامج ذات الأولوية التنموية.

ولفت الخصاونة، النظر إلى تطلع الحكومة لاستمرارية تعاونها مع بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، مؤكدا ترحيب المملكة بمشاركة البنك في الاستثمار بالمشروعات التي يعتزم الأردن تنفيذها في العديد من المجالات في إطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وعرض رئيس الوزراء، الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز بيئة الاستثمار في المملكة واستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية وخلق فرص العمل للشباب الأردني.

وأشار رئيس مجلس بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، إلى العلاقات الوثيقة التي تجمع الأردن وكوريا، اللذين يتمتعان بعلاقات دبلوماسية منذ نحو 60 عاما.

وأكد حرص بنك الصادرات والواردات الكوري على زيادة تعاونه مع الحكومة الأردنية والمؤسسات المعنية.

بترا