طرحت مديرية الشباب في جرش، عطاءً لإنشاء ملاعب خماسية في المحافظة، وإعادة تأهيل الملعب الخماسي في المجمع الرياضي إلى جانب أعمال صيانة داخل المجمع بكلفة تقديرية تبلغ 160 ألف دينار، بحسب مدير مديرية الشباب في جرش، أحمد الحسن، الخميس.

وتحدث الحسن، لـ "المملكة"، عن "طرح المديرية عطاء إنشاء ملاعب خماسية لنادي اتحاد جرش ونادي ريمون الرياضي وأعمال صيانة في المجمع الرياضي وصيانة مسبح نادي جرش في المحافظة".

وأضاف أن "مديرية الشباب تسعى ليكون المجمع الرياضي في محافظة جرش نواة مدينة رياضية، حيث يضم المجمع الرياضي بيت الشباب وملعب كرة قدم قانوني وصالة رياضية متعددة الأغراض".

ويأتي "إنشاء الملاعب الخماسية لتكون رديفة لملعب كرة القدم القانوني، ويستفيد منها أكبر شريحة داخل محافظة جرش"، وفق الحسن.

وقال إن "مديرية الشباب قامت بإنارة المجمع الرياضي لتستطيع الفرق الرياضية داخل محافظة جرش مواصلة تدريبها على مدار الساعة، وإقامة المباريات داخل المجمع الرياضي"، وذلك في إطار سعي مديرية الشباب للاهتمام بالرياضة والأندية الرياضية.

رئيس نادي اتحاد جرش، عادل زبون، قال إن "إنشاء ملاعب خماسية سيعمل على تشجيع قطاع الشباب على ممارسة الرياضة وستكون هذه الملاعب متنفسا للشباب، وتخفف من الأعباء المالية على الأندية والشباب، حيث كان في السابق الوصول للمجمع الرياضي للتدريب يكلف النادي واللاعبين عبئا ماديا".

المملكة