تعرض طاقم قناة "المملكة" لاستهداف مباشر بقنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال المواجهات في قريبة بيتا جنوب نابلس، وفق مراسلة "المملكة" في الأراضي الفلسطينية. 

كما أصيب 3 شبان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، الجمعة، خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في جبل صبيح في بيتا جنوب نابلس.

وكانت قوات الاحتلال منعت الفلسطينيين من أداء صلاة الجمعة على قمة الجبل، وأطلقت قنابل الغاز والصوت والرصاص المعدني صوبهم، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق.

وألقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز على المصلين في قرية بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية المحتلة ومنعتهم من أداء صلاة الجمعة على جبل صبيح، وفق مراسلة "المملكة" في الأراضي الفلسطينية.

وبحسب المراسلة تجمع مئات الفلسطينيين لأداء صلاة الجمعة على جبل صبيح في قرية بيت بيتا جنوب مدينة نابلس للتأكيد على صمودهم بأرضهم ورفضهم للاستيطان الذي يحاول أن يتمدد في هذه القرية والقرى المحيطة بها.

وتشهد قرية بيتا يوم الجمعة مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الذين يتمركزون أعلى جبل الصبح، حيث قامت بإلقاء قنابل الغاز على الفلسطينيين.

قرية بيتا مستهدفة من قوات الاحتلال الإسرائيلي وارتقى منها بأقل من شهر 5 شهداء كانوا يتصدون للاحتلال الإسرائيلي، وفق المراسلة.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة فلسطيني بالرصاص الحي بالقدم لشاب في كفر قدوم، فيما منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي تقديم الإسعاف الأولية له.

المملكة