ألقى العاملون في إدارة البحث الجنائي، القبض على شخص من جنسية آسيوية قتل فتاة آسيوية وألقى جثتها في منطقة خالية من السكان في لواء الرمثا، وفق مديرية الأمن العام، الأربعاء.

وقال الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي، إن "بلاغا ورد قبل عدة أيام لمديرية شرطة الرمثا بوجود جثة متحللة في منطقة خالية من السكان في اللواء، حيث تم التحرك للمكان برفقة المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف عن الجثة وتحديد سبب الوفاة".

وأضاف السرطاوي في بيان، أنه "بالكشف عن الجثة تبين أنها تعود لأنثى ومضى على وفاتها عدة شهور وهناك شبهات جنائية حول وفاتها، حيث شُكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي إقليم الشمال ومديرية الشرطة لمتابعة التحقيقات في القضية".

وتابع بأن "فريق التحقيق تمكن بعد أيام متواصلة من العمل وجمع المعلومات من تحديد هوية الفتاة والتي تبين أنها من جنسية آسيوية ومعمم عن فقدانها، وباستكمال التحقيقات وقع الاشتباه على شخص من جنسية آسيوية بأنه ارتكب الجريمة لوجود خلافات بينه وبين الضحية".

وزاد أنه "وبالبحث عن المشتبه به جرى تحديد مكان وجوده في إحدى مناطق محافظة البلقاء وجرى التحرك للمكان وألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه قتل الفتاة خنقاً منذ عدة شهور إثر خلافات سابقة بينهما وألقى جثتها في منطقة خالية من السكان وتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى".

المملكة