أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، السبت، عن مباشرة مكتبها الجديد في مجمع تجاري في عمّان عمله اعتباراً من صباح الأحد.

وبينت المؤسسة في بيان، أن "مكتبها الجديد في ‘مكة مول‘ ستكون أيام عمله على مدار أيام الأسبوع، إضافة إلى يومي الجمعة والسبت من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساء".

وأضافت، أن "المكتب سيوفر الخدمة في فترات الصباح والمساء، خاصة وأن المولات بشكل عام يرتادها عدد كبير من المواطنين وجمهور المؤسسة من مؤمن عليهم، وأصحاب عمل، والذين ستقدم لهم خدمات الضمان أثناء تسوقهم منها".

وأشارت المؤسسة، إلى أن "إنشاء مكتبها الجديد جاء تنفيذاً لاتفاقية التعاون مع شركة عبدون للمجمعات التجارية لتوفير نافذة لها داخل مبنى مكة مول".

وأكدت أن "هذا المكتب يعتبر نافذة جديدة للعاملين وأصحاب العمل للاستفسار عن مختلف مواضيع الضمان الاجتماعي خلال ساعات العمل المعتمدة داخل المول".

وأوضحت أنها "مستمرة في فتح مراكز خدمة لها في مختلف محافظات المملكة، للتواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، بما يمكنها من مساعدتهم في التعامل مع الخدمات الإلكترونية، وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان والتوعية التأمينية لهم خاصةً مع تحوّلها بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها".

وأعلنت المؤسسة عن افتتاحها الأسبوع الماضي، 14 مكتباً ومركز خدمة دائمة لها في عدد من غرف التجارة والبلديات في مختلف محافظات المملكة.

المملكة