أكّد رئيس الوزراء، بشر الخصاونة، الاثنين، ضرورة دعم المشاريع الشبابية والصغيرة، لدورها في دعمها للمجتمع الأردني.

جاء حديث الخصاونة خلال لقائه أصحاب مشاريع في محافظة جرش، في إطار الزيارات والجولات الميدانية التي يجريها لعدة محافظات في المملكة.

وقال خلال زيارته إلى مشروع بيت خيرات سوف، إنّ المشاريع الصغيرة والمتوسطة هي محط اهتمام جلاله الملك عبدالله الثاني، وكل الدعم لها لما توفر من فرصه العمل.

رئيس الوزراء، سيتفقد خلال الزيارة المرافق العامة والحيوية، والاطلاع على سير العمل بالمشاريع التنموية والإنتاجيّة والسياحية والمرافق الصحية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف العمل الميداني وتحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين، وتحفيز الاستثمار.

وبدأ الخصاونة جولته في جرش، حيث زار جمعية سيدات جرش الخيرية.

ووجه خلال جولته في الأكاديمية الملكية لحماية الطبيعة في عجلون لأهمية التسويق التجاري والترويج الإعلامي للمنتجات الاقتصادية العاملة تحت مظلة الأكاديمية.

وتفقد رئيس الوزراء، مشروع (الأكواخ السياحية) ضمن برنامج السياحة البيئية في محمية غابة عجلون التابع للجمعية الملكية لحماية الطبيعة الممول من وزارة التنمية الاجتماعية/ صندوق دعم الجمعيات.

واختتم الخصاونة جولته الميدانية في عجلون بتفقد سير العمل في مشروع التوسعة الثاني لمستشفى الإيمان الحكومي المُنجز 98% منه، والمقام على مساحة 45 ألف م2 بكلفة 22 مليون دينار بعدد 11 طابقاً وبسعة 250 سريراً.

المملكة