تواصل وزارة الصناعةو التجارة والتموين الجولات الرقابية المكثفة  لمراقبة الأسواق قبيل وخلال فترة عيد الأضحى المبارك للتأكد من التزام التجار بمتطلبات قانون الصناعة والتجارة ومنها الالتزام بالإعلان عن السعر.

وقامت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها علي الاثنين وقبيل عيد الأضحى المبارك بجولة تفقدية لعدد من الأسواق والمحلات التجارية في عدد من المناطق وسوق المؤسسة الاستهلاكية المدنية في منطقة بيادر وادي السير. 

وقالت علي إنه ووفقا لرصد الأسعار الذي تقوم به الوزارة من خلال كوادر مراقبة الأسواق استقرار أسعار غالبية السلع مثل أصناف الزيوت والسكر والأرز.

وشددت الوزيرة  يرافقها رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق على ضرورة المحافظة على استقرار الأسعار واستمرار التقيد بأوامر الدفاع والمتعلقة بمتطلبات الوقاية من وباء كورونا.

واستمعت علي من عدد من  مرتادي المولات وفرع المؤسسة الاستهلاكية المدنية فرع بيادر وادي السير عن خدمات المؤسسة ووفرة الكميات ومدى استقرار الأسعار.

واستمعت الوزيرة من مدير فرع الاستهلاكية المدنية في البيادر عن وفرة الكميات واستقرار الأسعار حيث  خفضت المؤسسة أسعار 200 سلعة لتخفيف الأعباء عن المواطنين .

المملكة