قرر مجلس التعليم العالي في جلسته التي عقدها الأربعاء، برئاسة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي محمد أبو قديس، الموافقة على قبول استقالات رؤساء كل من الجامعات الرسمية: الأردنية، واليرموك، وآل البيت، والطفيلة التقنية، في حين تنهي رئيس الجامعة الألمانية الأردنية مدة رئاستها للجامعة نهاية الشهر الحالي.

كما قرر المجلس الموافقة على التنسيب بتعيين كل من: الأستاذ الدكتور نذير عبيدات / رئيساً للجامعة الأردنية، والأستاذ الدكتور إسلام مساد/ رئيساً لجامعة اليرموك، والأستاذ الدكتور خالد السالم/ رئيساً لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والأستاذ الدكتور هاني الضمور/ رئيساً لجامعة آل البيت، والأستاذ الدكتور عمر المعايطة/ رئيساً لجامعة الطفيلة التقنية، والأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي / رئيساً للجامعة الألمانية الأردنية.

كما قرر مجلس التعليم العالي التوصية لرئيس الوزراء بشر الخصاونة بقبول استقالة هشام الخطيب من منصبه رئيساً لمجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية، وقبول استقالة غالب الزعبي من عضوية مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية.

وقرر المجلس التوصية لرئيس الوزراء بتعيين جواد العناني رئيساً لمجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية، إضافةً إلى التوصية بتعيين علي الحياصات عضواً في مجلس أمناء جامعة البلقاء التطبيقية.

المملكة