توافقت هيئة المديرين لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'إنتاج' على تنصيب عيد الصويص رئيساً لهيئة المديرين ممثلا عن شركة هوب لتطوير وإدارة الشبكات الإلكترونية (OlaHub).

واختارت الهيئة رامي القواسمي لمنصب نائب رئيس هيئة المديرين ممثلا عن شركة المربع الذهبي لإدارة المواقع الإلكترونية (Mawdoo3).

وخلال الاجتماع، تم اختيار معتز النابلسي عن شركة عشتار لحلول البرمجيات (Etsarta) لمنصب أمين الصندوق، ويوسف العالم عن شركة الصدى للتكنولوجيا (Echo Technology) لمنصب أمين السر.

وصادقت الهيئة العامة لجمعية 'إنتاج' خلال اجتماعها العادي الذي انعقد وجاهياً الأربعاء الماضي، باكتمال النصاب القانوني بحضور مندوبين عن وزارتي الاقتصاد الرقمي والريادة والتنمية الاجتماعية، وبمشاركة المستشار القانوني نضال أبوالفول، والمستشار المالي رائد نجاب، على التقريرين الإداري والمالي للجمعية.

ووافقت الهيئة العامة خلال اجتماعها غير العادي على تعديل مواد في النظام الداخلي إذ تسعى 'إنتاج' من خلالها إلى تقديم المزيد من الدعم للشركات الناشئة في ما يتعلق بانتسابها للجمعية، بالإضافة إلى عدم إجازة انتخاب أي من أعضاء هيئة المديرين لأكثر من دورتين متتاليتين ولا يعاد انتخابه بعد ذلك إلا بعد انقضاء دورة واحدة من انتهاء هاتين الدورتين.

المملكة