أعلنت دائرة العطاءات الحكومية الثلاثاء، عن طرحها العطاء المركزي الخاص بإنشاء مبنى مركز للأبحاث والدراسات وحفظ المقتنيات الأثرية بموقع نويجيس في محافظة العاصمة.

ودعت الدائرة في بيان صحفي، المقاولين الأردنيين المصنفين لديها في مجال الأبنية اختصاص أبنية بالفئة الأولى، ولديهم تصنيف في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئتين الأولى أو الثانية مجتمعة.

كما دعت المقاولين الأردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات الحكومية في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية بالفئة الأولى، للائتلاف مع المقاولين الأردنيين المصنفين لدى دائرة العطاءات في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة اختصاص الكهروميكانيك والطاقة المتجددة بالفئتين الأولى أو الثانية.

وأضافت أنه يسمح بالائتلاف بين شركتين كحد أقصى لتحقيق شروط دعوة العطاء، ولا يسمح لأي شركة المشاركة في أكثر من ائتلاف، وفي حال التقدم كائتلاف يكون المقاول المصنف في مجال الأبنية اختصاص إنشاء أبنية، هو رئيس الائتلاف، على المقاولين من خلال نظام الشراء الإلكتروني الأردني.

وأشارت إلى أنه يجب على المناقصين التأكد من تسجيلهم على بوابة  نظام الشراء الإلكتروني، وأنه بإمكان المناقصين الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الإلكتروني الأردني، التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من الثلاثاء، ولغاية الأول من تشرين الثاني المقبل.

ودعت المناقصين لمتابعة موقع الدائرة على شبكة الإنترنت وعلى نظام الشراء الإلكتروني الأردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.

بترا