تسجل درجات الحرارة، الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب الدائرة، تكون الأجواء ليلا باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 26 - 13 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 24 - 11، وفي مرتفعات الشراة 23 - 9، وفي مناطق البادية 28 - 14، وفي مناطق السهول 27 - 13، وفي الاغوار الشمالية 33 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 33 - 22، وفي البحر الميت 31 - 22، وفي خليج العقبة 32 - 21 درجة مئوية.

الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء  الأجواء لطيفة الحرارة خلال النهار في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، بينما تكون باردة نسبياً ليلاً في أغلب المناطق مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى الأجواء الأربعاء، خلال النهار لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، بينما تكون ليلاً باردة نسبياً في أغلب المناطق مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

المملكة + بترا