فاز خالد سمارة برئاسة نادي الرمثا بالتزكية، الجمعة، بعد انحساب 3 مرشحين، وانُتخب 8 أعضاء للهيئة الإدارية للنادي، بحسب ما أفاد نائب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي محمد خير الخزاعلة.

وقال الخزاعلة لـ "المملكة"، إن مدة رئاسة سمارة للنادي تمتد لـ3 سنوات، مشيرا إلى أن التصويت أدى لاختيار 8 أعضاء من أصل 17 مرشحا.

وانسحب 3 مرشحين نحو رئاسة النادي وهم محمود الزعبي (انسحب قبل أسبوع من إجراء الانتخابات)، وقبل 3 أيام من العملية الانتخابية انسحب سليم الزعبي، قبل أن يعلن أحمد البشابشة انسحابه من السباق نحو الرئاسة اليوم الجمعة على ما شرح الزعبي.

وفاز بالانتخاب الأعضاء: أحمد سمارة، فرحان مياس، محمد النادر، هاني الحمزة، جمال الرشدان، أحمد محمد، خالد مصطفى ومحمد أبو عاقولة بعضوية الهيئة الإدارية للنادي. 

وتنافس 17 مرشحا على الفوز بـ 8 مقاعد في عضوية الهيئة الإدارية للنادي، وفق الخزاعلة الذي ذكّر بأن 28 مرشحا كانوا ينوون المنافسة لكن انسحب منهم 11 مرشحا لاحقا.

وتصل مدة عضوية الهيئة الإدارية في نادي الرمثا إلى 3 سنوات كذلك.

وبلغ العدد النهائي للمقترعين 344 مقترعا من أصل 562 عضوا في الهيئة العامة يحق لهم التصويت وفق الخزاعلة.     

وفي 4 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، توج نادي الرمثا لكرة القدم ببطولة دوري المحترفين بعد غياب عن منصات التتويج استمر نحو 39 عاما، ليرفع رصيده من عدد بطولات الدوري إلى 3.

ومطلع الشهر الحالي، قدم رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على إلغاء وزارة الشباب اجتماعا غير عادي لتعديل رسوم الاشتراك والانتساب وفتح باب العضوية في النادي.

وتواجه إدارة نادي الرمثا الجديدة صعوبات مالية بعد أن وصلت ديون النادي المتراكمة إلى نحو نصف مليون دولار.

المملكة