اتفقت لجنة السوق لمركزي برئاسة رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى قبلان الشريف وممثلين عن القطاع التجاري والعاملين في السوق المركزي، على عدم إجراء عمليات بيع الخضروات والفواكه داخل السوق المركزي قبل الساعة الرابعة فجرا.

وقال الناطق الإعلامي في البلدية، رداد التل، إن هذا القرار يأتي انسجاماً مع ضرورة تجويد العمل وتحسينه والتغلب على كافة المشاكل داخل السوق والتي تصب في النهاية في مصلحة البلدية والتجار على حد سواء.

وأشار إلى أن هذا القرار يأتي أيضا تماشيا مع التحسينات الإدارية والفنية التي تقوم عليها بلدية إربد الكبرى حاليا في السوق المركزي الحالي لتقديم خدمات مميزة ومتقدمة للتجار والمزارعين لحين الانتهاء من إنشاء سوق مركزي جديد وعصري ومتقدم في الفترة المقبلة.

وأكد التل أن بلدية إربد ستفعّل أمر الدفاع رقم 35 المتعلق بعدم دخول أي مواطن لمنشأت البلدية ما لم يكن حاصلا على جرعتين من لقاح كورونا، وعلى الشهادة الصحية الخاصة بذلك، اعتبارا من الأول من كانون الثاني/يناير 2022، في كافة منشأتها ومبانيها وخاصة السوق المركزي لما لهذا القرار من أثر إيجابي في المحافظة على صحة الموظفين والمواطنين في ظل ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

المملكة