تلقى لاعب المنتخب الوطني يزن نعيمات عروضا رسمية من أندية في بلجيكا والخليج، وفق ما أعلن رئيس نادي سحاب علي أبو حماد الخميس، مشيرا إلى أن النادي يدرس العروض كافة.

وتألق النعيمات (22 عاما) في بطولة كأس العرب لكرة القدم التي تقام في قطر حاليا وسجل 3 أهداف في البطولة التي خرج منها المنتخب الوطني في ربع النهائي أمام مصر.

أبو حماد تحدث لـ "المملكة"، عن عروض من الخليج ومن أوروبا "قيد الدراسة" مشيرا إلى أن "لا شيء حُسم لغاية الآن".

وأشار إلى أن نادي سحاب الذي يلعب في دوري المحترفين "في طور المفاوضات" لاختيار العرض الأفضل للاعب.

"الآن اللاعب يريد الانتقال وسيقبل في أحد العروض المقدمة له" بحسب أبو حماد الذي أكد تلقي النعيمات عرضا من نادٍ الدوري البلجيكي.

وإذا قبل النعيمات الانتقال إلى الدوري البلجيكي سيصبح برفقة لاعب المنتخب الوطني موسى التعمري الذي يلعب مع نادي أود هيفرلي لوفين.

لكن أبو حماد أكد أن العرض المقدم من النادي في بلجيكا مختلف عن الذي يلعب معه التعمري.

وبرز أداء النعيمات الذي يلعب كذلك في صفوف المنتخب تحت 23 عاما المتوج ببطولة غرب آسيا، في بطولة كأس العرب.

وسجل في مرمى المنتخب الفلسطيني هدفين في فوز المنتخب (5-1)، وكذلك هدفا في المنتخب المصري في مباراة انتهت بخسارة المنتخب 3-1 بعد التمديد لأشوط إضافية.

وحصل النعيمات على جائزة أفضل لاعب في بطولة غرب آسيا الذي توج بها المنتخب الوطني تحت 23 عاما بعد الفوز على المنتخب السعودي 3-1 في الدمام في تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وكذلك قاد النعيمات المنتخب تحت 23 عاما للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال الفترة من 1-19 حزيران/يونيو من العام المقبل.

وجاء النعيمات وصيفا لهدافي دوري المحترفين لكرة القدم الذي توج بكأسه الرمثا، بعد مهاجم نادي السلط رونالد وانغا (15 هدفا)، والنعيمات (13 هدفا)، وحمزة الدردور 11، ليما دوغلاس ومحمد أبو زريق 9، حمزة الصيفي وخالد الدردور 8.

واحتل سحاب الترتيب الثامن في الدوري.

المملكة